The Last Phoenix

آخر فونيكس في أكثر مغامرة معقدة له

2k

تقييم هذا التطبيق

The Last Phoenix لعبة حركة تحتوي على آليات لعب مشابهة لألعاب الآركيد الكلاسيكية التي فيها محاكاة للطائرات. ولكن هذه المرة،ترتدي ريش آخر فونيكس في معركته ضد عصافير أسطورية أخرى.سوف تواجه هذه المخلوقات بمساعدة مخالبك وهجماتك الخاصة.

الآن، بالرغم من أنه عليك مواجهة العديد من الأعداء، هدفك الرئيسي في اللعبة هو إعادة الحياة والألوان في العالم. لذا سوف تحتاج إلى إكمال سلسلة من المهمات في كل مستوى، وليست هناك أي واحدة منها سهلة للغاية بفضل الهجمات المتواصلة من أعدائك.

عدد مستويات اللعبة كبير للغاية ويمنحك الكثير من الحرية للاكتشاف والصعود إلى السماء، محاربا الأعداء ومكتشفا العديد من الأسرار.

وهذا أفضل جزء في The Last Phoenix: حرية الحركة التي يتمتع بها الفونيكس الخاص بك. يمكنك إطلاق هجمات مشحنة تجعل من بطلك شعاعا من النار التي لا تخمد، أو الهجوم بمخالبك لزعزعة توازن أي مخلوق آخر في المكان. وتوجد حتى هجمات خاصة تطلق من خلالها عواصف من الحرائق القادرة على حرق المشهد وتحويله إلى كومة رماد.

من ناحية الرسومات، تعتبر The Last Phoenix مثيرة حقا.جعل الإستخدام الصحيح للعبة جذابة برسومات مدهشة للطيور، وتجتمع كلها لتجعلك منبهرا.

The Last Phoenix هي لعبة جميلة ومسلية تقدم رؤية فريدة من نوعها يمكن ربما تصنيفها في مكان ما بين Okami و Il-2 Sturmovik.
Uptodown X